سماحة المرجع الديني الکبیر السید محمد سعید الطباطبایی الحکیم ـ دام ظله

اخبار و انشطة المكتب »


برعاية مكتب المرجع السيد الحكيم.. مركز الإمام الباقر عليه السلام في قضاء المدينة يقيم مسابقة الزهراء عليها السلام القرآنية السنوية الثالثة في الحفظ لشمال البصرة وقضاء الجبايش

  برعاية مكتب المرجع الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله)، أقام مركز الإمام الباقر (عليه السلام) في قضاء المدينة في محافظة البصرة، اليوم السبت، مسابقة الزهراء (عليه السلام) القرآنية السنوية الثالثة في الحفظ لشمال البصرة وقضاء الجبايش بواقع ستة مؤسسات “.

وقال سماحة الشيخ قاسم العيساوي من قسم التبليغ في مكتب المرجع السيد الحكيم (مدّ ظله)  إن ” فقرات المسابقة  تضمنت حفظ عشرة أجزاء وخمسة أجزاء وثلاثة أجزاء، حيث فائز بالمرتبة الأولى (مسابقة عشرة أجزاء) الحافظة نور الهدى محمد رضا  من مؤسسة الأضواء الثقافية، والمرتبة الأولى في خمسة أجزاء فازت الحافظة ضحى ستار من مركز الإمام الباقر عليه السلام القرآني، فيما فازت بالمرتبة الأولى في ثلاثة أجزاء الحافظة إيمان صباح”.

ومشيرا إن عدد المشاركات بلغ  48 حافظة من ستة مؤسسات في شمال البصرة بالإضافة الى  مؤسسة من قضاء الجبايش (شرق مدينة الناصرية وشمال غرب محافظة البصرة)”.

 وأضاف الشيخ العيساوي بان المسابقة بدأت بتلاوة آي من الذكر الحكيم للقارئ جاسم جلال ومن ثم كلمة للمشرف العام على مجمع مؤسسات الحسين عليه السلام ووكيل المرجع السيد محمد سعيد الحكيم دام ظله في شمال البصرة الشيخ عبد الغفار العوضي دام توفيقه ثم الشروع في المسابقة”.




[ عدد الزيارات: 103]