سماحة المرجع الديني الکبیر السید محمد سعید الطباطبایی الحکیم ـ دام ظله

اخبار و انشطة المكتب »


وفد مكتب سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مدظله) يشارك بمهرجان عشائر البُركات تخليدا لشهدائهم الملبين لفتوى الجهاد الكفائي الذين تجاوزوا المائة شهيد

  شارك وفد من مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله)، اليوم السبت الخامس من جمادى الآخرة 1438 هـ، في مهرجان عشائر البُركات في مدينة الوركاء بمحافظة المثنى تخليدا لأبنائها البررة الذين استشهدوا في ظل الفتوى المباركة والذين تجاوز عددهم المائة شهيد.

وألقى موفد المكتب سماحة السيد حسن الحكيم كلمة، أشار فيها إلى دور المرجعية الدينية في ظل (فتوى الجهاد الكفائي)، ودور العشائر الملبية لنداء المرجعية الدينية وفضل الشهيد وما له من كرامة ودرجة عند الله تعالى.

 وفي ختام الكلمة ابتهل سماحة السيد الحكيم إلى العلي القدير أن يلهم ذوي الشهداء الصبر والأجر والسلوان، معرباً عن شكره لعشائر البركات بتوقيعهم وثيقة منع إطلاق العيارات النارية، والتزامهم بتوجيهات ووصايا المرجعية الدينية.

من جهتهم استقبل شيوخ ووجهاء عشائر البُركات الوفد المكتب المبارك بترحيب عال، مثمنين في الوقت ذاته اهتمام المرجعية الدينية بأسر الشهداء الأبرار، وداعين العلي القدير أن يحفظ المراجع العظام، وأن يسدد المؤمنين بالسير على خطاهم. ورافق الوفد سماحة السيد محمد السيد عادل الحكيم.

والجدير ذكره أن عدد شهداء عشائر البركات قد تجاوز المائة شهيد رضوان الله عليهم.






[ عدد الزيارات: 54]