سماحة المرجع الديني الکبیر السید محمد سعید الطباطبایی الحکیم ـ دام ظله

اخبار و انشطة المكتب »


ممثل مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله) يصل ساحل العاج

وصل ممثل مكتب سماحة المرجع الديني الكبير السيد الحكيم (مد ظله) حجة الإسلام والمسلمين السيد عماد الحكيم (دام عزه) إلى أبيدجان عاصمة ساحل العاج, حيث توجه سماحته إلى حوزة الأئمة الإثنى عشرية, كان في استقباله سماحة الشيخ زكريا  كوناتي مدير الحوزة وأساتذتها وطلابها.



 

حيث التقى سماحته بهم وأم الحضور في صلاة العشاءين, ثم تحدث مبتدأ كلامه, بقوله تعالى: (يَرْفَعِ الله الَّذِينَ آَمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ), وابلغهم تحيات سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مد ظله), ودعاءه لهم ولعموم المؤمنين, ثم بين أهمية هذا اللقاء في مد جسور المحبة والتعاون بين الحوزة العلمية في النجف الأشرف وبين المؤمنين في هذا البلد الكريم. 
    ثم حثَّ سماحته على الإخلاص في طلب العلم والتعليم, وأن يقترنا بتزكية النفس وترقية الأخلاق النبيلة لدى طالب العلم, كما وضح سماحته على المساواة بين طبقات الناس وعدم الفرق بين القوميات والأعراق, وعدم التفاضل إلا بالتقوى.
وفي نهاية اللقاء أكد سماحته على الجد والنشاط والمثابرة في طلب العلم.
ثم زار سماحته منتدى الإمام الصادق (عليه السلام) الثقافي, حيث كان في استقباله سماحة الشيخ عمر سوادغو مدير المنتدى وأعضاءه, حيث ابلغهم تحيات سماحة المرجع الكبير السيد الحكيم (مد ظله), ودعاءه لهم.
وأكد سماحته خلال هذا اللقاء على حسن السلوك والاهتمام بالعلم والإخلاص.





[ عدد الزيارات: 192]